الثلاثاء، 3 مايو 2016

كاميرات مراقبه ذات جوده عاليه 011107794




تعتبر كاميرات المراقبة من أهم ما توصل اليه العصر الحديث فى أنظمة المراقبة وأنظمة الحماية التى تتزعمها كثير من الشركات التى تعمل فى هذا المجال .
وتؤدى كاميرات المراقبة دورا هاما فى حماية المنشآت الخاصة والمنشآت الحيوية ، حيث تعمل هذه الكاميرات على الآتى :
  • تقوم هذه الكاميرات بمراقبة مداخل ومخارج المنشأة التى توضع عليها هذه الكاميرات وبالتالى فإن لهذه الكاميرات دورا هاما فى التصوير الحى للمداخل والمخارج بحيث يتسنى لصاحب المنشأة أن يقوم بمراقبة المنشأة وبمراقبة جميع المداخل والمخارج الخاصة بهذه المنشأة .
  • تعمل كاميرات المراقبة على إيجاد دليل الإدانة الخاص بالتجاوزات التي تحدث داخل المنشأة ، حيث يكون التصوير الذي تقوم به هذه الكاميرات هو الدليل المادي الواضح على إدانة أصحاب التجاوز داخل المنشأة التى تتم مراقبتها ، ومن هنا كان لهذه الكاميرات دورا هاما فى القضايا الإدارية والقضايا الخاصة بالسرقات التى تقع داخل المنشأة .
  • تعمل كاميرات المراقبة فى تأمين المكان ضد حدوث الكوارث وتفادى وقوع الكارثة قبل حدوثها أو تحجيم الكارثة قبل أن تستفحل وتصير كارثة كبيرة ومحققة .
تعمل كاميرات المراقبة على مراقبة العمال للحد من الإهمال فى العمل أو التقصير فى أداء الخدمات المنوطة بعمال الشركة أو المصنع أو مراقبة الخدم والشغالات فى المنزل بحيث يتم محاسبتهم على التفريط فى الأداء المهنى الخاص بالمنزل ، ومن هنا كان لهذه الكاميرات دورا محوريا وهاما فى حياتنا المعاصرة وخاصة مع التقدم الهائل فى الصناعات التكنولوجية المخصصة لهذه الغرض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق