الثلاثاء، 3 مايو 2016

كاميرات مراقبه امن منزلك احدث نظام مراقبه 01011107794





فى بعض الاماكن تنتشر الخدم والشغالات فى المنازل المصريه اللاتى يقمن بترتيب المنزل وخدمات البيت التى تحتاجها ربة المنزل أو الخادمة .
ولكن فى بعض الاوقات لا تقوم الشغالات والخادمات أو الخدم بواجبهم المطلوب منهم الذى يأخذون عليه أجرا .
ولكن كاميرات المراقبة قد حلت هذا المشكلة بالنسبة لرب المنزل حيث يستطيع رب المنزل أن يقوم بمراقبة المنزل كاملا ويستطيع رب الاسرة من خلال هذه الكاميرات أن يقوم بمراقبة هؤلاء الخدم ويقوم بمراقبة الاعمال التى يقومون بها .
لا تقتصر فائدة كاميرات المراقبة على مراقبة خدم المنزل من المنزل ولكن توجد من كاميرات المراقبة ما يتم توصيلها بالنت على شبكة الكاميرا وبالتالى يمكن لرب الاسرة أن يراقب الخادمات أو الخدم فى المنزل من خلال شبكة الانترنت من أى مكان بالعالم ويستطيع أن يراقب تصرفات هؤلاء الخدم فى التعامل مع المنزل أو مع الاطفال فى المنزل أو مع الاشياء الثمينة التى قد تتم سرقتها من المنزل .
ويستطيع رب الاسرة أن يحمى بيته من أضرار الشغالات والخادمات فى المنزل عن طريق كاميرات مراقبة الخدم .
تعمل كاميرات مراقبة الشغالات فى الليل بحيث يستطيع المراقب أن يراقب ما تقوم به الشغالات فى حالة انطفاء النور وتسجل الكاميرا كل الحركات والافعال التى تقوم بها الخادمة فى الليل أو فى حالة انقطاع النور .
يمكن زرع كاميرا مراقبة الخدم فى أماكن لا يتوقع الخدم وجود الكاميرات فى هذه الاماكن حيث يستطيع صاحب المنزل مراقبة كل شبر فى المنزل وكيف يتم العمل فى المنزل من قبل هؤلاء الخادمات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق