الثلاثاء، 17 مايو 2016

كاميرات مراقبه افضل نظام مراقبه في مصر 01011107794


أصبحت كاميرات المراقبة من مقتضيات العصر الحاضر ومن مستلزماته الضرورية التى لا غنى عنها بحال من الأحوال حيث تعمل كاميرات المراقبة على الآتى
  • تقوم بدور الحماية للمكان من اللصوص ومن المختلسين الذين يقومون بسرقة المحلات التجارية .
  • تقوم كاميرات المراقبة بدور الحماية للمنشأة التى وضعت عليها كاميرات المراقبة بحيث تراقب هذه الكاميرات الداخلين والخارجين من والى المنشأة وهذا سهل على صاحب المنشأة متابعة عمله بدقة واتقان .
  • تقوم كاميرات مراقبة العمال بتصوير العمال وتصوير خط سير العمل فى
  1. المحلات التجارية  .
  2. أو فى الشركة .
  3. أو فى المصانع .
  4. أو حتى فى المدارس والهيئات الحكومية .
  5. والمصالح العامة والخاصة .
  • لا يقف دور كاميرات المراقبة عند هذا الحد ولكن تقوم كاميرات المراقبة بتسجيل مخالفات المرور التى يقوم بها سائقوا السيارات وتقوم هذه الكاميرات بتصوير المخالفات المرورية ومراقبتها ورصدها جيدا ومن ثم تطلع السائق على المخالفة التى قام بها وكيف قام بها والزمن المحدد الذى قام فيه بالمخالفة  بالصوت والصورة .
  • ترصد كاميرات المراقبة الجرائم التى تختص بالقتل والسرقة والنهب وتكون تسجيلات كاميرات المراقبة دليلا واضحا ودامغا أمام القاضى والذى بموجبه يصدر الحكم المناسب تبعا لما سجلته كاميرات المراقبة فى موقع الجريمة .
  • فى بعض الأحيان يكون مجرد وجود كاميرات مراقبة فى المكان يمنع من وقوع حوادث لا نهاية لها ، وذلك لأن الخارج عن القانون عندما يريد أن يقوم بعمل اجرامى ويرى كاميرات مراقبة فى كل مكان فإنه يضع لها ألف حساب قبل أن يقوم بالعمل الاجرامى الذى يتبناه ، ومن هنا كان دور كاميرات المراقبة مهما للغاية فى منع وقوع الحادث قبل أن يقع وفى الامساك باللصوص قبل وقوع السرقة ، وهذا بفضل التقدم العلمى الهائل فى مجال أجهزة المراقبة وصناعة كاميرات المراقبة .
إذا كان لديك محل تجارى وكان لديك عمال فى هذا المحل التجارى وتريد تأمين المحل من اللصوص والمختلسين ، وأردت مراقبة العمال مراقبة جيدة بحيث يؤدى العمل على أكمل وجه وكما تريد فعليك أن تقوم بتركيب كاميرا مراقبة فى كل أنحاء المحل حيث تعمل هذه الكاميرات على مراقبة المحل وتعمل على مراقبة سير العمل بجدية وتخطيط ، وعندما يشعر اللصوص أنهم مراقبين ويتم الامساك بهم فإن جرائم السرقة والسطو على المحلات التجارية سوف تختفى ولا تظهر مجددا وذلك بفضل التقدم العلمى فى مجال كاميرات المراقبة وأجهزة التصوير الحالى التى تقوم بعملية تصوير دقيق ومتابعة حية للمكان الذى تتم مراقبته من قبل صاحب المكان أو العميل الذى يريد مراقبة المكان ليطمئن على سير خط العمل على الوجه المطلوب وتأمين المكان من أذى اللصوص ، وهذا بالتالى يعطى راحة نفسية لصاحب المحل التجارى ويجعله مطمئنا على عمله ومطمئنا على أمان المنشأة المسئول عنها .
الشق الآخر من كاميرات المراقبة هو الفنيات التى لابد أن يهتم بها من يريد أن يركب كاميرا مراقبة فى المحل أو فى مدخل العمارة السكنية أو فى أى منشأة .
ملحوظة :
  • لابد من الاهتمام بنوعية كاميرا المراقبة التى تريد أن تقوم بتركيبها فى المنشأة الخاصة بك .
  • لابد من اختيار مهندس مهنى لديه الخبرة والامكانيات ولديه المهارة اللازمة فى التفريق بين كاميرات المراقبة بحيث يختار أجود الكاميرات من حيث الدقة فى التصوير والبراعة فى العرض والمهارة فى لقط الصور التى تقوم الكاميرا بالتقاطها .
وهذين العنصرين فى غاية الاهمية لأن الكاميرا إذا كانت من الجودة بمكان وكان مهندس التركيب من المهارة أيضا بمكان فإن عملية تركيب كاميرات المراقبة مكللة بالنجاح والتوفيق .
إذا لم يكن لديك خبرة فى التفريق بين كاميرات المراقبة فإن عليك أن تقوم بتجربة الكاميرات التى تقدمها لك شركات تركيب المراقبة وتقوم بإجراء اختبار على هذه الكاميرات وتقارن بين تصوير كل كاميرا من هذه الكاميرات وبناء على الصورة الجيدة التى تقدمها لك الكاميرا يكون اختيارك للكاميرا المتميزة التى تقوم بتركيبها والتى تقوم بالتصوير بدقة عالية وجودة فائقة .
ملحوظة هامة :
 لا تنخدع بمظاهر كاميرات المراقبة الخارجية ، فإن المظاهر الخارجية براقة ومتلألأة وجميلة وتعتمد الشركات على تحسين المنظر الخارجى لكى تجلب الزبائن الذين ينخدعون بمنظر الكاميرا الخارجى ولكنها فى النهاية لا تعطى الصورة والجودة العالية المطلوبة ، وتقوم شركات كثيرة فى التفنن فى هذا المجال بحيث تلعب على وتر جمالية كاميرات المراقبة فى المكان بغض النظر عن الجودة والاتقان ومهارة التصوير ، وكثير من الناس ينخدعون بالمظاهر الجميلة دون التفتيش عن الجوهر الذى يعتبر ذو أهمية كبيرة فى اختيار كاميرات المراقبة .


  
كاميرات المراقبه التليفزيونيه CCTV
للاستفسار ادارة المبيعات /عمــــاد الحســـــيني
موبيـــل : 01011107794
0224731711 – 0224731712 - 0224723745



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق