الثلاثاء، 3 مايو 2016

كاميرات مراقبه للاطفال راقب طفلك 01011107794

تختلف طبيعة الاطفال ولكنها تتفق فى شيء واحد وهو اللعب بكل الاشياء ومحاولة اكتشاف كل الجديد فى العالم الجديد الذي يحاولون أن يتعرفوا على خباياه وأسراره ، وبالتالى فإن الاطفال يقومون باللعب بكل الاشياء والعبث بكل الاغراض .
فى بعض الاحيان يتعرض الاطفال فى المنازل لكوارث ناتجة عن اللعب بالنار أو اللعب بالكهرباء أو اللعب بالماء وبالتالى تحدث الكوارث التى لا يمكن تفاديها الا بمراقبة لعب الاطفال ووضعهم تحت أنظمة المراقبة الحديثة التى تضع الاطفال نصب عين آباءهم ومربوهم .
قامت شركات التصنيع العالميه بتصنيع كاميرؤات خاصة لهذا الغرض تقوم بمراقبة الطفل أينما وجد وبالتالى تتم مراقبة كل تحركات الطفل الذى يقوم بها فى المنزل ويمكن مراقبته عبر الانترنت من اى مكان بالعالم .
تتفاعل هذه الكاميرات مع ردود أفعال الطفل بحيث تسجل الكاميرا أقل الحركات التى يقوم بها الطفل فى المنزل وترصد الكاميرا ما يقوم به الطفل من حركات أو ما يتناوله الطفل من أطعمه ومشروبات ، ومن هنا يمكن متابعة الطفل متابعة دقيقة وتجنب حدوث المخاطر قبل وقوعها .
فى بعض الاحيان تؤدى مراقبة الاطفال بواسطة كاميرا مراقبة الطفل الى تحليل الأوضاع النفسية التى يعيشها هؤلاء الاطفال ، ويمكن تشخيص وضعية الطفل النفسية من خلال مراقبة ردود أفعاله تجاه الاشخاص أو الاشياء التى يتعامل معها وبالتالى فإن وظيفة كاميرا مراقبة الاطفال تتلخص فى شيئين :
  • الاول : مراقبة الطفل لتفادى وقوع الحوادث والاخطار الناتجة عن عبث الاطفال بكل محتويات المنزل أو اللعب بالماء والنار والكهرباء ، وفى هذه الحالة يكون دور كاميرا المراقبة دور أمنى للحفاظ على حياه الاطفال من المخاطر التى يتعرضون لها .
  • الثانى : مراقبة ردود أفعال الطفل لتحليل الشخصية النفسية للطفل للاطلاع على العيوب النفسية لدى الطفل ومحاولة علاجها بواسطة الاطباء النفسيين الذين يقومون بتحليل نفسية الطفل ومحاولة إصلاح الخلل فى شخصية الطفل سواء كانت شخصية عدائية أو عدوانية أو غير ذلك ، وهذا تتم معرفته من خلال مراقبة الطفل مراقبة تامة من خلال كاميرا مراقبة الاطفال .
يمكنك الوصول الى الشركات التى تقوم بتركيب كاميرات مراقبة الاطفال من طرق مختلفة وكثيرة ومن هذه الطرق :
  • عن طريق البحث فى دليل الهاتف الذى يتيح لك التعرف على هواتف الشركات التى تعمل فى مجال أنظمة المراقبة وكاميرات المراقبة ، ويمكنك التواصل مع هذه الشركات باختيار أفضل الشركات التى تعمل فى هذا المجال والمقارنة بين هذه الشركات التى تعمل فى هذا المجال .
  • من الطرق التى يمكنك بها الوصول الى هذه الشركات التى تقوم بتركيب كاميرات مراقبة الطفل ، البحث عن هذه الشركات من خلال محركات البحث على الانترنت مثل جوجل وغيرها من محركات البحث ومن خلال البحث على هذه المحركات تخرج لك آلاف النتائج حول هذه الشركات يمكنك الاختيار بين هذه الشركات التى تعمل فى هذا المجال بأن تختار واحدة من النتائج التى ظهرت أمامك وتقارن بين هذه الشركة وغيرها من الشركات .
  • من الطرق المضمونة التى يتم بها التوصل الى شركة تعمل فى تركيب كاميرات مراقبة الاطفال هى سؤال أحد الاصدقاء الذين لديهم خبرة فى التعامل مع هذه الشركات ليدلك صديقك على هذه الشركات ولتعرف منه أفضل الشركات التى تعمل فى هذا المجال ، وهذه الطريقة تعتبر هى الطريقة المضمون التى يمكنك بها الوصول الى الشركات الرائدة فى هذا المجال بدون أن تقارن ويضيع وقتك فى المقارنة والاختيار بين الشركات والحيرة فى اختيار اى من الشركات المعروضة أمامك ، حيث يعطيك صديقك كل خبراته فى هذا المجال بدون أن تبذل جهدا للحصول على هذه الخبرة .
ملاحظة هامة
لابد أن تضع فى الاعتبار أمورا مهمة قبل الاقدام على اختيار شركة من شركات تركيب كاميرات مراقبة الاطفال وهى :
  • لا تقبل بعمل الشركة قبل مطالعة الكاميرات التى يتم تركيبها ومدى جودة هذه الكاميرات ومدى وضوح الصورة التى تظهرها الكاميرا ، وذلك لأن الكاميرات الموجودة لدى هذه الشركات قد تكون من الكاميرات غالية الثمن ورديئة الخدمة وبالتالى وجب أن تتنبه الى ذلك وتعتبر جودة الصورة هى الحكم على جودة الكاميرا وجودة الشركة معا .
  • لاتقم بالتعاقد مع الشركة قبل معرفة التكلفة الكلية لتركيب الكاميرات ومقارنة هذه التكلفة بجودة الكاميرا وسعرها فى السوق ، ويمكنك معرفة سعر الكاميرا بالبحث عن سعرها على الانترنت أو بمعرفة السعر من تجار الالكترونيات ويمكن التوصل اليهم عن طريق الانترنت .
  • لا تتعاقد مع الشركة الا بعد أن تعطيك الضمان اللازم ضد عيوب التركيب أو عيوب الصناعة ، ولابد أن تتعهد الشركة بكل الصيانة اللازمة لكاميرا مراقبة الطفل طوال فترة الضمان .
لا تقبل بالتعاقد مع الشركات مجهولة المصدر أو الشركات التى لا يعلم لها سجلا تجاريا معتمدا أو مقرا يمكن الوصول اليها من خلال هذا المقر ، وذلك لانتشار الشركات الوهمية التى تقوم بالنصب على العملاء ويصبح العميل فريسة لهذه الشركة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق