الاثنين، 9 مايو 2016

كاميرات مراقبه امن اطفالك وراقب سلوك من يعمل في منزلك 01011107794

تختلف
طبيعة الاطفال ولكنها تتفق فى شيء واحد وهو اللعب بكل الاشياء ومحاولة اكتشاف كل الجديد فى العالم الجديد الذي يحاولون أن يتعرفوا على خباياه وأسراره ، وبالتالى فإن الاطفال يقومون باللعب بكل الاشياء والعبث بكل الاغراض .
فى بعض الاحيان يتعرض الاطفال فى المنازل لكوارث ناتجة عن اللعب بالنار أو اللعب بالكهرباء أو اللعب بالماء وبالتالى تحدث الكوارث التى لا يمكن تفاديها الا بمراقبة لعب الاطفال ووضعهم تحت أنظمة المراقبة الحديثة التى تضع الاطفال نصب عين آباءهم ومربوهم .
قامت شركات التصنيع العالميه بتصنيع كاميرؤات خاصة لهذا الغرض تقوم بمراقبة الطفل أينما وجد وبالتالى تتم مراقبة كل تحركات الطفل الذى يقوم بها فى المنزل ويمكن مراقبته عبر الانترنت من اى مكان بالعالم .
تتفاعل هذه الكاميرات مع ردود أفعال الطفل بحيث تسجل الكاميرا أقل الحركات التى يقوم بها الطفل فى المنزل وترصد الكاميرا ما يقوم به الطفل من حركات أو ما يتناوله الطفل من أطعمه ومشروبات ، ومن هنا يمكن متابعة الطفل متابعة دقيقة وتجنب حدوث المخاطر قبل وقوعها .
فى بعض الاحيان تؤدى مراقبة الاطفال بواسطة كاميرا مراقبة الطفلالى تحليل الأوضاع النفسية التى يعيشها هؤلاء الاطفال ، ويمكن تشخيص وضعية الطفل النفسية من خلال مراقبة ردود أفعاله تجاه الاشخاص أو الاشياء التى يتعامل معها وبالتالى فإن وظيفة كاميرا مراقبة الاطفال تتلخص فى شيئين :
  • الاول :مراقبة الطفل لتفادى وقوع الحوادث والاخطار الناتجة عن عبث الاطفال بكل محتويات المنزل أو اللعب بالماء والنار والكهرباء ، وفى هذه الحالة يكون دور كاميرا المراقبة دور أمنى للحفاظ على حياه الاطفال من المخاطر التى يتعرضون لها .
  • الثانى :مراقبة ردود أفعال الطفل لتحليل الشخصية النفسية للطفل للاطلاع على العيوب النفسية لدى الطفل ومحاولة علاجها بواسطة الاطباء النفسيين الذين يقومون بتحليل نفسية الطفل ومحاولة إصلاح الخلل فى شخصية الطفل سواء كانت شخصية عدائية أو عدوانية أو غير ذلك ، وهذا تتم معرفته من خلال مراقبة الطفل مراقبة تامة من خلال كاميرا مراقبة الاطفال .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق